Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الجمعيات »  الجمعية المغربية للإغاثة المدنية تنظم حملة تحسيسية حول الوقاية من كورونا وتوزع الكمامات بالمجان بأفورار

 الجمعية المغربية للإغاثة المدنية تنظم حملة تحسيسية حول الوقاية من كورونا وتوزع الكمامات بالمجان بأفورار

محمد كسوة
بشراكة وتنسيق مع المجلس الجماعي لأفورار، قام شباب الجمعية المغربية للإغاثة المدنية (فرع أفورار) بحملة تحسيسية وتوعوية يومي الجمعة والسبت 4 و 5 شتنبر الجاري، تحت شعار “المواطنة إلتزام”، وذلك من أجل توعية المواطنين بضرورة أخد التدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوڤيد-19.
 وتضمنت فقرات هذه الحملة مقاطع تحسيسية باستعمال مكبر الصوت جابت الشارع الرئيسي بأفورار ومجموعة من الأحياء، كما تم توزيع عدد مهم من الكمامات الواقية بالمجان سواء بالشارع الرئيسي او الأحياء او بالسويقة الأسبوعية التي تتزامن مع كل يوم سبت.
وبهذه المناسبة أكد كل من عبد الصمد ودشا والمهدي الضويف عضوا المكتب المسير للجمعية في تصريح للجريدة أن هذه المبادرة تأتي في إطار التفاعل مع الخطاب الملكي السامي بمناسبة ثورة الملك والشعب، واستشعارا للمسؤولية الملقاة على فعاليات المجتمع المدني في التحسيس والتوعية للوقاية من خطر فيروس كورونا المستجد.
ووجه المتحدثان شكرا خاصا لجميع المنخرطين والمساهمين من جميع الفئات في هذه الحملة كما وجها الشكر الكبير  لساكنة أفورار التي تفاعلت مع الحملة بشكل إيجابي وتفهمت خطورة هذا الوباء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*