Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » لجنة مختلطة تحل بأفورار لتتبع سير وجودة مشاريع المجلس الإقليمي بتعليمات من عامل الإقليم

لجنة مختلطة تحل بأفورار لتتبع سير وجودة مشاريع المجلس الإقليمي بتعليمات من عامل الإقليم

محمد كسوة 
بتعليمات من  عامل إقليم أزيلال السيد محمد عطفاوي، حلت لجنة تقنية مختلطة بجماعة أفورار صباح اليوم الأربعاء 2 شتنبر 2020 لتتبع مشاريع المجلس الإقليمي والمتعلقة إنشاء وتعبيد مجموعة من الطرق بالمدار السقوي على مسافة طولها 7,5 كيلومتر بمجموعة من الدواوير بتكلفة إجمالية قدرها 5.915.118.00 درهم، إلى جانب الطريق المحادية للقناة المائية G والرابطة بين أفورار وبني عياط بتكلفة إجمالية قدرها 3.695.634.00 درهم.  
ووقفت اللجنة التي تتكون من السيد عبد الرحمن الصوفي رئيس قسم التجهيز والتعمير والبيئة بعمالة اقليم أزيلال وقائد قيادة أفورار السيد عبد الرحيم الكحلاوي، والسيد عبدون ولعيد رئيس المصلحة التقنية بالمجلس الاقليمي و السيد أحمد النشاط تقني بالمجلس الإقليمي و المختبر و المقاول والمكتل التقني بالجماعة وممثل عن المجلس الجماعي لأفورار على تقدم الأشغال ومدى احترام المقاولة النائلة للصفقة لدفتر التحملات.
وسجلت اللجنة مجموعة من الملاحظات التي على المقاول العمل على تنفيذها كما سجلت ارتباحها للأخذ بالملاحظات السابقة و مطابقة الأشغال لمعايير الجودة المعمول بها في مثل هذه المشاريع.
وتجدر الإشارة إلى أن مشاريع المجلس الإقليمي بأفورار كانت موضوع مجموعة من الانتقادات من طرف بعض المهتمين بالشأن المحلي بأفورار الذين طالبوا من عامل الإقليم التدخل وإيفاذ لجنة لتتبع إنجاز هذه المشاريع وهو الأمر الذي استجاب له بما هو معهود فيه حيث حلت أكثر من لجنة للحرص على جودة إنجاز الأشغال ومطابقتها لدفتر التحملات.
واستحسن عدد من المتتبعين للشأن المحلي عمل لجن التتبع والمراقبة المختلطة وإشارتها في محاضر رسمية لجميع الملاحظات التقنية التي وقفت عليها، كما سجلت بارتياح كبير التحسن في المواد الأولية المستخدمة في إنجاز هذه المشاريع أملين أن تستمر عملية التتبع والمراقبة لتكون هذه المشاريع التي من شأنها أن تفك العزلة عن مجموعة من الدواوير بالمدار السقوي لأفورار في مستوى التطلعات وبالجودة المطلوبة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*