Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » إحياء حفل زفاف في زمن كورونا نواحي أفورار يقود “العريس”  إلى الاعتقال

إحياء حفل زفاف في زمن كورونا نواحي أفورار يقود “العريس”  إلى الاعتقال

محمد كسوة
علمت “أزيلال أون لاين” من مصادر موثوقة أنه تم صباح اليوم الأربعاء 2 شتنبر  الجاري، تقديم منظم عرس نواحي أفورار، في ظل حالة الطوارئ الصحية التي فرضتها السلطات بسبب جائحة كورونا ، أمام أنظار النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بأزيلال.
وأوضحت ذات المصادر أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بأزيلال قررت وضع المتهم  “العريس” وهو شاب مهاجر بالديار الفرنسية في عقده الثالث رهن الاعتقال وإيداعه السجن المحلي، في انتظار انطلاق أولى جلسات محاكمته.
وحسب مصادر أخرى فإنه من المنتظر تقديم الفنان الأمازيغي حوسى فيسا الذي يقطن بزاوية الشيخ الذي قام بتنشيط فقرات هذا العرس بدوره أمام العدالة.
وجدير بالذكر أن تفاصيل هذه القضية تعود إلى الأيام القليلة الماضية، حيث انتشر شريط فيديو يوثق لأطوار عرس بدوار أيت سري لبلان التابع لجماعة تيموليلت/ بالمحاداة مع دوار أيت شعيب نواحي أفورار ليلة 24 غشت الماضي، نشره فنان شعبي من زاوية الشيخ على قناته باليوتيوب، قبل أن يقوم بحذفه بعد أن أثار ضجة، و مطالبة نشطاء بمحاسبته على خرقه لحالة الطوارئ الصحية.
وتمنع حالة الطوارئ الصحية التي تم تمديد سريانها إلى غاية ال 10 من الشهر الجاري، تنظيم حفلات الأعراس والتجمعات والجنائز وذلك لتفادي انتشار فيروس كورونا، وتسجيل بؤر جديدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*