Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الجمعيات » جمعية شباب تامكة تنظم حملة نظافة واسعة بالمنتجع السياحي “لاسيري” بتيلوكيت

جمعية شباب تامكة تنظم حملة نظافة واسعة بالمنتجع السياحي “لاسيري” بتيلوكيت

محمد كسوة 

في مبادرة مواطنة، نظمت جمعية شباب تامكة للتنمية المستدامة اليوم الأحد 23 غشت 2020 حملة نظافة لواسعة بالمنتجع السياحي “لاسيري” الذي يتوافذ عليه عدد كبير من عشاق التخييم والطبيعة.

وتميز هذا النشاط البيئي المتميز جمع النفايات والأزبال على طول المنتجع السياحي “لاسيري” المتواجد قبالة الجبل الصخري امسفران  la  cathédrale؛ من أجل الحفاظ على البيئة وعلى راحة الزوار.
وقد عرفت هذه الحملة تعبئة شباب المنطقة الذين انخرطوا بجدية ومسؤولية في هذه الحملة التي انطلق بشكل جماعي و في وقت مبكر من صباح اليوم، ودعوا الزوار إلى ضرورة المحافظة على نظافة المكان وذلك وبعدم رمي الأزبال بشكل عشوائي.
وفي تصريح للشاب سعيد أيت اقديم، عضو جمعية شباب تامكة للتنمية المستدامة أكد من خلالها أن الهدف من هذه الحملة هو تنظيف المنتجع كاملا وتثبيت حاويات الأزبال.
وحيى أيت أقديم شباب دوار تامكة على هذا العمل التطوعي  النبيل، داعيا الزوار إلى المحافظة على جمالية المكان، مشددا أن ما يحرك شباب الجمعية هو غيرتهم على سمعة المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*