Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » حوادث ووفيات » عاجل .. انتشال جثمان الفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة التي لقيت مصرعها غرقا ببحيرة بين الويدان

عاجل .. انتشال جثمان الفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة التي لقيت مصرعها غرقا ببحيرة بين الويدان

محمد كسوة 
علمت “أزيلال أون لاين” من مصدر مسؤول أن فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة قضت نحبها غرقا ببحيرة بين الويدان ليلة اليوم الأحد 23 غشت 2020 حوالي الساعة التاسعة والنصف.
ويضيف ذات المصدر أن الفتاة  تنحدر من دوار انكيرت وتبلغ من العمر حوالي 34 سنة، كانت في زيارة اليوم رفقة والديها لشقيقتها بأيت علوي بين الويدان قادمين من مدينة بني ملال. 
وحسب مصدر  مقرب فإن الضحية قامت رفقة شقيقتها وزوجة شقيقها بالتوجه نحو بحيرة بين الويدان التي لا تبعد كثيرا عن مسكن شقيقتها للاستمتاع بمياهها، وبالضبط بمحاذاة وحدة فندقية بالمنطقة،  وفي لحظة من اللحظات وهن يستمتعن بسكون المكان فوق محطة خشبية تستعمل لركوب الزوارق أو النزول منها، سقطت الفقيدة وسط مياه بحيرة سد بين الويدان، ولم يسعف صراخ مرافقتيها طلبا للنجدة في إنقاذ الضحية نظرا لخلو المكان من الناس في مثل هذا الوقت من الليل .
وفور علمها بالخبر هرعت السلطة المحلية إلى عين المكان، ومن المنتظر أن تحل عناصر  الوقاية المدنية صباح يوم غد للبحث عن جثة الهالكة.
عاجل .. انتشال جثمان الفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة التي لقيت مصرعها غرقا ببحيرة بين الويدان
 هذا وتم قبل قليل انتشال جثة الفتاة،  وأفادت مصادر الموقع من عين المكان أن جثة الضحية طفت صباح اليوم الاثنين 24 غشت على الماء، وهو ما دفع الساكنة المحلية إلى إشعار السلطة المحلية و عناصر الدرك الملكي الذين حلوا بعين المكان على الفور، حيث قام بعض شباب المنطقة بإخراج جثة الهالك إلى اليابسة.
وأضافت ذات المصادر أنه بعد وصول عناصر الوقاية المدنية والقيام بالاجراءات القانونية اللازمة، تم نقل جثمان الهالكة  إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي بني ملال على متن سيارة نقل الموتى التابعة لجماعة بين الويدان من أجل التشريح.
وتجدر الإشارة أن فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة لقيت مصرعها ليلة أمس الأحد غرقا ببحيرة بين الويدان في حنج الظلام حينما كانت رفقة قريبات لها في جولة إلى ضفاف البحيرة بأيت علوي.
رحم الله الفقيدة وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*