Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا الصحة » إجراء تحاليل الكشف عن “كورونا” لفائدة 145 من مخالطي حالة بني عياط و أيت عزة و 33 رياضيا من تيموليلت 

إجراء تحاليل الكشف عن “كورونا” لفائدة 145 من مخالطي حالة بني عياط و أيت عزة و 33 رياضيا من تيموليلت 

محمد كسوة

أجرى الفريق الإقليمي للتدخل السريع بمندوبية الصحة بأزيلال صباح اليوم الثلاثاء غشت 2020 ابتداء من الساعة 11 صباحا، تحاليل مخبرية للكشف عن فيروس كورونا “کوڤيد 19” بمدرسة تزكي المركزية ببني عياط، وذلك لفائدة الأشخاص المخالطين لحالة بني عياط و دوار أيت إعزة التابع لجماعة أفورار  بالإضافة إلى مجموعة من لاعبي فريق تموليلت لكرة القدم.

وأشرف على هذه العملية قائد قيادة بني عياط السيد عثمان بوسعيد وبحضور عناصر من القوات المساعدة وأعوان السلطة، حيث تم إخضاع 178 شخصا للتحاليل المخبرية موزعة على الشكل التالي: 110 شخص من بني عياط، 35 شخص من دوار أيت إعزة أفورار، و 33 لاعب من جمعية الشباب الرياضي لتيموليلت لكرة القدم من التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

يأتي هذا التدخل في إطار الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها مندوبية الصحة بازيلال وبتنسيق مع السلطات الإقليمية والمحلية لمحاصرة بؤر ڤيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

وبهذه المناسبة تجدد السلطات الإقليمية والصحية بازيلال الدعوة لعموم المواطنين والمواطنات بالإقليم، إلى ضرورة الإلتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والتقيد التام بالتدابير الإحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*