Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا الصحة » مصاب بكورونا ببني عياط يتوارى عن الأنظار لحظة حضور الوقاية المدنية لنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج

مصاب بكورونا ببني عياط يتوارى عن الأنظار لحظة حضور الوقاية المدنية لنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج

محمد كسوة
تم قبل قليل نقل السيدة المصابة بفيروس كورونا المستجد المخالطة لحالة بني عياط المؤكدة ذات ال 85 سنة والمنحدرة من أيت إعزة أفورار  على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية بدمنات إلى مستشفى القرب بدمنات لتلقي العلاجات الضرورية، في حين  يجري البحث عن الحالة المؤكدة الثانية من المخالطين وهو شاب في عقده الثاني (25 سنة) الذي توارى عن الأنظار ولم يعرف مكان تواجده لحد الآن.
وأضافت مصادر جيدة الإطلاع أن الشاب المصاب رفض في اتصال هاتفي نقله للمستشفى وطالب بمتابعة العلاج في منزله.
ومن جهة أخرى وبعد تأكد إيجابية التحاليل المخبرية للشخصين سالفي الذكر من مخالطي الحالة المؤكدة ببني عياط ( الشاب والسيدة المسنة) تجندت السلطات المحلية بقيادتي بني عياط وأفورار من أجل إحصاء المخالطين للحالتين الجديدتين في محاولة منها لمحاصرة هذا الوباء.
واكدت مصادر موثوقة ل ” أطلس سكوب” أنه سيتم إجراء تحاليل مخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد صباح يوم غد لمخالطي الحالتين الجديدتين بالمدرسة المركزية ببني عياط، حيث حدد عدد المخالطين لشاب بني عياط في 107، فيما حددت اللائحة الأولية لمخالطي سيدة أيت إعزة في 47 حالة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*