Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » مواطنون بأفورار يشتكون من غياب الكمامات بالمحلات التجارية والصيدليات مما يجعلهم بين مطرقة خطر  الإصابة بفيروس كورونا و سندان المتابعة القانونية 

مواطنون بأفورار يشتكون من غياب الكمامات بالمحلات التجارية والصيدليات مما يجعلهم بين مطرقة خطر  الإصابة بفيروس كورونا و سندان المتابعة القانونية 

أزيلال أون لاين
اشتكى العديد من المواطنين بجماعة أفورار التابعة لإقليم أزيلال، من غياب الكمامات الواقية، في العديد من نقاط البيع المبرمجة لبيعها للمواطنين، خصوصا بالصيدليات.
وأشار العديد من المواطنين في اتصالهم بجريدة “أزيلال أون لاين” ، أن المحلات التجارية والصيدليات الثلاثة المتواجدة بأفورار، ليست فيها كمامات للبيع، والتي أصبح ارتداؤها إجباريا أمام الارتفاع اليومي لأعداد الإصابة بفيروس كورونا المستجد ببلادنا، وشروع السلطة المحلية والدرك الملكي في تحرير المحاضر  لكل من خالف هذا الأمر.
وهو الأمر الذي جعل العديد من المواطنين يجدون أنفسهم بين المطرقة والسندان، مطرقة غياب الكمامات في المحلات التجارية والصيدليات وسندان المتابعة وتحرير محاضر مخالفة القانون من طرف الدرك الملكي والسلطة المحلية.
وجدير بالذكر أن وزارة الداخلية أصدرت قانونا يفرض على المواطنين إجبارية ارتداء الكمامات وتوعدت المخالفين بالعقوبات التي تتراوح بين الحبس من شهر إلى ثلاثة أشهر والغرامة المالية تتراوح ما بين 300 درهم و 1300 درهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*