Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا الصحة » تسجيل 7 حالات جديدة مؤكدة بفيروس كوفيد 19 بإقليم أزيلال واستبعاد 240 حالة بعد تحليل مخبري سلبي

تسجيل 7 حالات جديدة مؤكدة بفيروس كوفيد 19 بإقليم أزيلال واستبعاد 240 حالة بعد تحليل مخبري سلبي

محمد كسوة
أفادت المديرية الإقليمية للصحة بأزيلال في بلاغاتها ليوم الأحد 9 غشت 2020 أنه تم تسجيل 7 حالات جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد بإقليم أزيلال خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية، 4 حالات منها سجلت بدائرة ولتانة، من المخالطين بقيادة ايواريضن، و 3 حالات بدائرة ابزو، منها حالتان وافدتان بأيت عتاب، وحالة وافدة بتنانت.
وبهذه الإصابات المؤكدة الجديدة يرتفع عدد الإصابات بإقليم أزيلال إلى 73 حالة منها 53 حالة تعافت بشكل كلي من الفيروس بينما تخضع 20 حالة للعلاجات الضرورية.
وأضافت بلاغات المديرية أنه تم اليوم استبعاد  240 حالة بعد تحليل مخبري سلبي، 96 من الوافدين على دمنات ودائرتي فطواكة وولتانة، 38حالة مستبعدة من مخالطي بقيادة تاݣلفت، 10 مستبعدة لمخالطي بني عياض بدائرة أفورار ( 9 حالات من بني عياط و 1 حالة من أيت إعزة أفورار في انتظار ظهور نتائج 15 حالة مخالطة أخرى) ، 11 من مخالطي بقيادة ابزو و 21 من تنانت وفم الجمعة، 29 من مخالطي دائرة ابزو، 20 من مخالطي بقيادة ايواريضن و 15 مستبعدة من الوافدين بكل من ايت عتاب، تنانت وافورار.
وبهذه المناسبة تهيب المديرية الإقليمية للصحة بأزيلال والسلطات الإقليمية والمحلية بجميع المواطنات والمواطنين بإلاقليم إلى ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية والانخراط التام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*