Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » مظالم الناس » مختل عقليا يحدث فوضى في ايت بوكماز- جماعة وقيادة تبانت.

مختل عقليا يحدث فوضى في ايت بوكماز- جماعة وقيادة تبانت.

عمر بـــولمان

بضواحي مركز تبانت عمالة  أزيلال ، ظهر أحد المختلين عقليا  والمسمى  (ب ــ م)  وتحديدا بنواحي قصبة سيدي موسى المشهورة والمعروفة باستقطاب العديد من هواة المآثر التاريخية،  مهددا سلامة القاطنين والزوار على السواء، فلا السلطة المحلية يعيرها اهتماما،  ولا يأخذ بنصح الناصحين عثا  في الأرض فسادا.

          هذا المختل أحدث  فوضى عارمة داخل المنطقة المذكورة دون ان يحاول احد السيطرة عليه وردعه،  و السبب عدم تناوله لأدويته والتي يعالج بها  إدمانه على المخدرات، و تساعده في هذه الفوضى بنيته الجسمانية القوية.  وعندما يسأل ذويه يجيبون أن لا حول لهم ولا قوة.

اعتدى أكثر من مرة على السياح، وكسر زجاج السيارات رشقا بالحجارة بدعوى أنه مختل عقليا، رفعت شكايات وقدمت عوارض تندد بتصرف هذا المجنون ولكن دون جدوى.  أليس في قانون مملكتنا نصوص تردع مثل هؤلاء وتوقفهم عند حدهم؟؟؟؟  أليس هناك من جهات تتكلف بمثل هؤلاء؟؟؟؟

         إن الصورة الجميلة والرائعة التي يحفظها الجميع عن الهضبة السعيدة آيلة إلى الزوال واننا من هذا المنبر نناشد كل من له مسؤولية في الامر أن يتدخل حتى لا تصير الامور الى مالا تحمد عقباه. 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*