Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار جهوية » درك زاوية الشيخ يحجز شاحنة قادمة من تطوان على متنها 34 “كساب” 5 منهم تأكدت إصابتهم بفيروس كورونا

درك زاوية الشيخ يحجز شاحنة قادمة من تطوان على متنها 34 “كساب” 5 منهم تأكدت إصابتهم بفيروس كورونا

محمد كسوة

أكدت مصادر موثوقة أن عناصر الدرك الملكي بزاوية الشيخ إقليم بني ملال تمكنت على مستوى نقطة المراقبة بمدخل المدينة من ضبط شاحنة لنقل المواشي قادمة من مدينة تطوان في وقت مبكر من اليوم الجمعة 31 يوليوز 2020 وعلى متنها 34  من مربي الماشية “الكسابة” كانوا قد توجهوا إليها لبيع مواشيهم.

وبعد إخضاع ركاب الشاحنة للمراقبة تبين  أنهم لا يحملون رخص التنقل الاستثنائية التي تسلمها السلطات المحلية، وبعد إشعار عناصر الدرك للنيابة العامة المختصة، وبتنسيق مع السلطات المحلية والصحية، تم توجيه جميع ركاب الساحنة إلى المركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال، حيث تم إخضاعهم للتحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وتم حجز الشاحنة وفتح التحقيق مع سائقها.

وأضافت ذات المصادر أن التحاليل المخبرية التي أجريت على ركاب الشاحنة جاءت نتائج 5 اشخاص منهم إيجابية مؤكدة إصابتهم بفيروس كوفيد 19 ينحدرون من جماعة اغبالة بإقليم بني ملال، وتم الاحتفاظ بهم في جناح كوفيد بالمستشفى الجهوي ببني ملال لتلقي العلاج اللازم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*