Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا ومحاكم » عامل إقليم أزيلال يجر الرئيس السابق لجماعة أيت أمديس إلى القضاء 

عامل إقليم أزيلال يجر الرئيس السابق لجماعة أيت أمديس إلى القضاء 

محمد كسوة
علم من مصادر مطلعة أن محامي عامل إقليم أزيلال قام بوضع شكاية ضد الرئيس السابق لجماعة أيت أمديس لفضالي أيت عولي من أجل إهانة موظف عمومي والتشهير بالإساءة والاهانة ونشر خبر زائف واهانة هيئة منظمة قانونا، لدى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بأزيلال بتاريخ 27 يوليوز 2020.
وكشف المصدر المطلع، أن الشكاية التي وضعت لدى النيابة العامة بأزيلال، ضد الرئيس السابق لجماعة أيت امديس، جاءت بعد الخرجة الأخيرة للمشتكى به، في موقع أزيلال أون لاين، كال من خلالها عددا من التهم للرئيس الحالي لجماعة أيت امديس، وعامل الإقليم.
وأضاف المصدر، أن الشكاية سالفة الذكر، ستضع المشتكي به، أمام الأمر الواقع، من أجل الدفع بالأدلة والبراهين حول كل التهم المذكورة في الشريط موضوع الدعوى.
وللاشارة فالمشتكى به، وفق مصادر من الجماعة، تقلد مسؤولية جماعة ايت امديس لولاية واحدة، قبل أن يعزل بتاريخ 14 من محرم 1429(23 يناير 2008) أي قبل تعيين السيد محمد العطفاوي عاملا على إقليم أزيلال ، بناء على القانون رقم 78.00 المتعلق بالميثاق الجماعي الصادر بتنفيذه الظهير الشريف رقم 1.02.297 بتاريخ 25 من رجب 1423 (3 أكتوبر 2002) كما وقع تغييره وتتميمه ولاسيما المادة 33 منه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*