Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » السلطة المحلية بأفورار توزع الرخص والمواد الكفيلة بضمان احترام الإجراءات الوقائية على الجزارين بمناسبة عيد الأضحى

السلطة المحلية بأفورار توزع الرخص والمواد الكفيلة بضمان احترام الإجراءات الوقائية على الجزارين بمناسبة عيد الأضحى

محمد كسوة 

بمناسبة عيد الأضحى لعام 1441 هجرية، اتخذت وزارة الداخلية جملة من الإجراءات لتنظيم عمليات ذبح الأضاحي وذلك لضمان توفير الظروف الملائمة لمرور العيد في احترام تام للتدابير الصحية والوقائية المعتمدة من قبل السلطات المختصة لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وتنفيذا لبلاغ الوزارة قامت السلطات المحلية بأفورار في شخص السيد القائد عبد الرحيم الكحلاوي وخليفته صباح اليوم الخميس 30 يوليوز 2020  بتسليم أمين الجزارين بأفورار السيد عبدول بوزكري،  14 رخصة (بادج يحمل المعلومات الشخصية بالإضافة لتوقيع وخاتم قائد قيادة أفورار) للجزارين المهنيين وللأشخاص الموسميين المزاولين لعملية ذبح الأضاحي، تؤهلهم لممارسة هذه الشعيرة الدينية، حيث سبق لهم أن خضعوا مسبقا لاختبارات الكشف عن الفيروس التي كانت سلبية، وتم تزويدهم بالأدوات والمواد الكفيلة بضمان احترام الإجراءات الوقائية وهي عبارة عن مواد التعقيم والكمامات والأقنعة الواقية والقفازات، كما تم توزيع 8 رخصة لممارسة عملية ذبح الأضحية بجماعة تيموليلت و رخصتين بجماعة أيت واعرضى.

وتدعو السلطة المحلية بأفورار عموم المواطنين إلى الحرص على التعامل بشكل حصري مع الأشخاص الحاملين لهذه الرخص وعدم اللجوء إلى أي شخص غير متوفر عليها، وذلك حفاظا على صحتهم وسلامتهم وتفاديا لخطر الإصابة بالعدوى.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*