Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » حوادث ووفيات » انتشال جثمان طفل من بني عياط قضى نحبه غرقا بالقناة المائية وهو الحادث الثالث من نوعه في أقل من أسبوعين

انتشال جثمان طفل من بني عياط قضى نحبه غرقا بالقناة المائية وهو الحادث الثالث من نوعه في أقل من أسبوعين

محمد كسوة
تمكن غطاس الوقاية المدنية التابع لسرية سوق السبت عصر اليوم السبت 25 يوليوز الجاري من انتشال جثة طفل ينحدر من دوار بوزاض جماعة بني عياط إقليم أزيلال من القناة المائية القادمة من أفورار، بحضور عناصر الدرك الملكي والسلطة المحلية.
 وكان الطفل الضحية يسبح رفقة أصدقائه زوال اليوم قرب القناة g7 ضواحي دوار العوينة ببني عياط، وحسب مصادر من عين المكان فالضحية كان  يتقن للسباحة، ورغم ذلك كان قدره الموت غرقا.
هذا وقد تم نقل جثة الطفل الضحية على متن سيارة الأموات التابعة الجماعة  إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال من أجل التشريح.
واحد الإشارة إلى أن الطفل الضحية يعتبر الحالة الثالثة من حالات الغرق بهذه القناة المائية في أقل من أسبوعين خلال هذه السنة بعد الغريق الأول من أولاد عطو العليا والفريق الثاني من أولاد سعيد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*