Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » مظالم الناس » خيوط كهربائية تهدد سلامة ساكنة تاورغيست بأفورار ومطالب بالتدخل لرفع الضرر قبل فوات الآوان (فيديو)
SONY DSC

خيوط كهربائية تهدد سلامة ساكنة تاورغيست بأفورار ومطالب بالتدخل لرفع الضرر قبل فوات الآوان (فيديو)

محمد كسوة

على امتداد حوالي 50 مترا يشكل الصعق الكهربائي خطرا محدقا بكل ساكنة دوار تاورغيست التابع ترابيا لجماعة أفورار إقليم أزيلال، بسبب سقوط وتدلي خيوط  كهربائية إلى مستوى يستطيع الأطفال ملامستها والتعلق بها وهو ما يشكل خطرا حقيقيا على سلامتهم.

وحسب بوزكارن مولود، رئيس جمعية تاورغيست للتنمية والبيئة فإن هذه الخيوط توجد على هذا الحال منذ مدة طويلة تصل إلى أربع أو ثلاث سنوات وأنه قدم أكثر من شكاية شفوية لدى المصالح المختصة بالمكتب الوطني للكهرباء بأفورار لكن دون نتيجة تذكر.

وطالب ذات المتحدث من المكتب الوطني للكهرباء التدخل لإصلاح ما يمكن إصلاحه، حماية للساكنة من خطر الصعق الكهربائي، مضيفا أن هناك حالة أخرى غير بعيدة عن هذا المكان يكاد فيها الخيط الكهربائي يلامس الأرض وهو على وشك السقوط الكلي أرضا، مما يفرض على مصالح المكتب الوطني للكهرباء التحرك قبل فوات الأوان.

SONY DSC

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*