Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية »  العثور على جثة بالقرب من القناة المائية D على مستوى دوار ورلاغ التابع لجماعة أفورار تعود لشخص ثمانيني يعاني الزهايمر من تيموليلت

 العثور على جثة بالقرب من القناة المائية D على مستوى دوار ورلاغ التابع لجماعة أفورار تعود لشخص ثمانيني يعاني الزهايمر من تيموليلت

محمد كسوة 
تم بعد زوال اليوم الأحد 12 يوليوز الجاري، العثور على جثة  لرجل مسن بالقرب من القناة المائية D على مستوى دوار ورلاغ التابع لجماعة أفورار إقليم أزيلال.
 وعثر على جثته بعيدة عن قمة منحدر  متواجد بالمنطقة بحوالي 6 أمتار ، حيث وجدت عصاه التي كان يتوكأ عليها في الأعلى في حين وجدت جثته في الأسفل، ويرجح أنه توفي يوم أمس وأن جثته حسب مصادر رسمية غير متفحمة ولا متحلله كما تم الترويج له في بعض صفحات التواصل الاجتماعي.
وعلمت الجريدة أنه تم تحديد هوية صاحب الجثة وهي تعود للسيد أوتمران محمد البالغ من العمر ثمانين سنة (80 سنة )، ينحدر من تيموليلت إقليم أزيلال ويعاني من الزهايمر.
وفور  علمها بالخبر حلت عناصر الدرك الملكي بأفورار والسلطة المحلية إلى عين المكان للقيام بالإجراءات اللازمة، وبعد وصول سيارة نقل الأموات التابعة لجمعية الصفاء للتضامن والتكافل بجماعة افورار  تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال لأجل إخضاعه للتشريح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*