Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » حوادث ووفيات » خلافات زوجية تدفع شابا بتاكلفت إلى وضع حد لحياة صهره

خلافات زوجية تدفع شابا بتاكلفت إلى وضع حد لحياة صهره

زايد خابش
شهد مركز تاكلفت إقليم أزيلال، مساء يوم الخميس 9 يوليوز 2020، جريمة شنعاء ذهب ضحيتها عون سلطة برتبة (مقدم)  وذلك بعد أن تم الضرب والجرح المفضي إلى الموت من طرف صهره، دون نية القتل ومع ذلك ترتب عنه الموت.
وحسب مصدر مطلع من عين المكان، تأكد عدم رضا المتهم بطلاق تقدمت به بنت الضحية منه ومنعه من رؤية ابنيه الصغيرين من طرف صهره عون السلطة، مما جعل الشاب بعد الشجار يوجه ضربة قوية أسقطت صهره، ما تسبب له في جروح بليغة ليلفظ انفاسه الأخيرة بعين المكان، الضحية من قبيلة أيت سماعيل وهو في عقده الخامس، متزوج وأب لثمانية أبناء.
المتهم (ع ـــ ا) 29 سنة ينحدر من أيت تمجوط بنفس الجماعة، حيث كان يدخل دائما في خلافات مع زوجته ، و بعد نشوب خلاف بينه و بين صهره هذا المساء، حيث طلب بأن يرجع له زوجته التي تقدمت بالطلاق منه وغادرت بيت الزوجية مع أبنائها (5 سنوات و7 سنوات) في إتجاه بيت والدها بعد أن إتهمها الزوج بالخيانة الزوجية، وأمام تعنت ورفض والدها الذي هو عون السلطة، إنهال عليه بالضرب المفضي الى الموت  ليرديه قتيلا على الفور.
هذا وتم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات ببني ملال لإخضاعها للتشريح الطبي.
وعلمت أزيلال أون لاين أن قائد مركز تاكلفت ومصالح الدرك الملكي حضروا الى عين المكان إثر حدوث الجريمة، وفتحتوا تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة، حول جريمة القتل  من أجل تحديد الظروف والملابسات .
الجاني  هرب من مكان الحادث، و مازالت الأبحاث جارية لإلقاء القبض عليه، كما أن أسرة الضحية تنتظر أن تتسلم الجثة لدفنها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*