Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » عشرينية تتهم خالها بالاغتصاب وافتضاض البكارة المفضي للحمل والمتهم في قبضة الدرك الملكي

عشرينية تتهم خالها بالاغتصاب وافتضاض البكارة المفضي للحمل والمتهم في قبضة الدرك الملكي

المراسل

اهتزت جماعة أفورار التابعة ترابيا لإقليم أزيلال مساء اليوم الاثنين 6 يوليوز 2020،  على خبر اتهام شابة في العشرينات من عمرها لخالها باغتصابها وافتضاض بكارتها الذي نتج عنه حمل.

وحسب المعطيات التي حصل عليها الموقع فإنه تم هذا مساء يوم الاثنين 6 يوليوز الجاري اعتقال المتهم، الذي يعمل حارسا ليليا بجماعة أفورار،  ويقطن بحي أنفك، على إثر شكاية تقدم بها خاطب/ زوج “الضحية” لدى عناصر الدرك الملكي لأفورار، الذين قاموا بوضع كمين لها بالقرب من محطة الحافلات وتم اعتقالها لتعترف بكل شيء.
وأفادت ذات المصادر أن الشابة العشرينية اتصلت بخطيبها الذي يعمل بالدار البيضاء ويقطن نواحي الفقيه بن صالح، تطلب منه الحضور لأفورار ليقدم لها يد المساعدة للخروج من الورطة التي وقعت فيها، وبعد حضوره اعترفت له بكل شيء وأخبرته أنها حامل في شهرها الثاني، وطلبت منه مساعدتها على إجهاض الجنين.
وفور علمه بهذه التفاصيل توجه خاطب الضحية إلى سرية الدرك الملكي بأفورار، ووضع شكاية في الموضوع، ليتم  اعتقال المتهم ووضعه تحت الحراسة النظرية في انتظار استكمال التحقيق معه وتقديمه أمام أنظار  الوكيل العام بمحكمة الاستئناف ببني ملال، بتهمة الاغتصاب وافتضاض البكارة المفضي إلى الحمل والتشجيع على الاجهاض.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*