Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » فريق صقور تامدة ابزو يفوز بالدوري الوطني الافتراضي في كرة القدم

فريق صقور تامدة ابزو يفوز بالدوري الوطني الافتراضي في كرة القدم

احمد ونناش
تحت شعار “بقا فدارك “نظمت اكاديمتا ” نادي النصر الرياضي المراكشي” و السد الرياضي المراكشي” الدوري الوطني الافتراضي الاول
فئة الفتيان ؛ابتداء من 24 ماي 2020شارك فيه اعرق المدارس الكروية المغربية منها اثران تزنيت التي دأبت تنظيم دوري وطني كل سنة بتزنيت وصقور تامدة ابزو والجمعية الرياضية الحاجب اوريكةوالوداد السرغيني والنادي الرياضي اسكجور والنادي الرياضي المراكشي بالإضافة إلى الفريقين المنظمين الدوري.
وتنطلق اللقاءات المبرمجة على الساعة السادسة مساء  بإجراء تصويت من طرف الجمهور على الفريقين المتباريين يستغرق أربعة وعشرون دقيقة؛والفريق الذي يحرز على أكبر عدد من الأصوات يفوز بالمقابلة ويتأهل للادوار المقبلة.
وقد عرف هذا الدوري تشويقا ومنافشة من طرق جمهور الفرق المشاركة؛بحيث تأهل إلى المقابلة النهائية كل من إثران تزنيت وصقور تامدة ابزو الذي فاز بالدوري الافتراضي .
ومن المعروف ان مدرسة صقور تامدة ابزو تتألق دائما في مثل هذه الدوريات الوطنية على أرضية الملعب ويحرز المراتب الاولى وأحسن لاعب وأحسن فريق منسجم

تعليق واحد

  1. أربعة وعشرون ساعة وليس أربعة وعشرون دقيقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*