Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » حوادث ووفيات » واويزغت إقليم أزيلال تهتز على فاجعة غرق طفلين داخل صهريج مائي

واويزغت إقليم أزيلال تهتز على فاجعة غرق طفلين داخل صهريج مائي

محمد كسوة
اهتز قبل قليل دوار إمينوانو التابع لجماعة واويزغت إقليم أزيلال على وقع فاجعة غرق طفلين في صهريج مائي معد لأغراض فلاحية بذات الدوار فيما نجا طفل ثالث من موت محقق.
وأفادت مصادر الموقع أن الطفلين البالغين من العمر حوالي 10 سنوات واللذان يتابعان دراستهما بالمستوى الخامس ابتدائي بفرعية إمينوانو دخلا رفقة الطفل الناجي من الغرق إلى الصهريج المائي المسيج الموجود داخل ضيعة فلاحية للسباحة في ظل ارتفاع درجات الحرارة التي تعرفها بلادنا هذه الأيام غير أن القدر لم يمهلهم ليستقرا في عمق الصهريج البالغ حوالي مترين حوالي الساعة الثانية بعد الزوال.
وفور علمها بهذا الحادث المأساوي الذي ترك أسى وحزنا كبيرين في نفوس ساكنة المنطقة، حلت بعين المكان السلطات المحلية ورجال الدرك الملكي، لفتح تحقيق لمعرفة ملابسات هذا الحادث، وتم نقلهما إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال من أجل إخضاعهما للتشريح الطبي.
وجدير بالذكر أن إقليم أزيلال خاصة وجهة بني ملال خنيفرة عامة تعرف عددا كبيرا من حوادث الغرق في الأودية والسدود والشلالات مع بداية كل فصل صيف، مما يفرض على الجميع توخي الحيطة والحذر لتجنب مثل هذه الحوادث المفجعة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*