Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » إجراء التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا لمستخدمي المقاهي والمطاعم والحمامات والحلاقين بأفورار

إجراء التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا لمستخدمي المقاهي والمطاعم والحمامات والحلاقين بأفورار

محمد كسوة

علمت الجريدة من مصادر عليمة أن المصالح الصحية بأزيلال ستقوم يوم غد الخميس 25 يونيو 2020 بالتنقل إلى مدينة أفورار من أجل إجراء التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد لفائدة مستخدمي المقاهي والمطاعم والحمامات والحلاقين الواقعة بتراب الجماعات التابعة لقيادة أفورار.

وأضافت ذات المصادر أن هؤلاء المستخدمين التابعين لكل من جماعة أفورار، تيموليلت و أيت واعرضى عليهم أن يلتحقوا بمدرسة الأطلس يوم غد الخميس على الساعة الثانية عشرة زوالا (12) من أجل إجراء هذه التحاليل المخبرية.

وتأتي هذه العملية في إطار الحملات الاستباقية التي تقوم بها المصالح الصحية بإقليم أزيلال بتنسيق مع السلطات الإقليمية والمحلية من أجل محاصرة فيروس كورونا المستجد،  واستعدادا لاستئناف المقاهي والمطاعم والحمامات والحلاقين تقديم خدماتها بعين المكان ابتداء من يوم  24 يونيو 2020 مع عدم تجاوز 50 في المائة من طاقتها الاستيعابية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*