Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » مستشار جماعي بدمنات يسائل المندوب الإقليمي للصحة لإقليم أزيلال

مستشار جماعي بدمنات يسائل المندوب الإقليمي للصحة لإقليم أزيلال

حسن بزيوي : اتصل بالجريدة المستشار الجماعي بدمنات وعضو المجلس الإقليمي لأزيلال السيد (أ. ت) مشتكيا مما عاينه أثناء حضوره مع عدد من المرضى بالمركز الصحي بدمنات يوم الاثنين 15 يونيه 2020 صباحا ويستمر ما سماها التصرفات المزاجية  للممرض المداوم والطبيب الرئيسي للمركز الصحي بدمنات اللذان يطالبان من المرضى الوافدين على المركز من الساكنة الإدلاء بالبطاقة الوطنية لكل من أراد العلاج للتأكد من العنوان الموجود في الدفتر الصحي. قالها الممرض وأكدها الطبيب. مما خلق نوعا من الاستياء والتوتر لدى ساكنة دمنات الوافدة على المركز.خصوصا أن هذا الأمر لم يكن من قبل. 

وكثيرا منهم عادوا من حيث أتوا بدون علاج. دون مراعاة أن البلاد تعيش وضعا استثنائيا بسبب جائحة كورونا.وقد أشار المستشار في شكايته بأنه يكن كل التقدير والاحترام للشغيلة الصحية أمام المجهودات الكبيرة التي قاموا بها لمواجهة جائحة كورونا. وهو يسائل المندوب الإقليمي للصحة بازيلال : اهناك قرار رسمي في الموضوع. ويطالب بالتدخل ….

للاشارة وحسب تصريح المشتكي فقد أخبر فرع دمنات للجمعية المغربية لحقوق الإنسان 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*