Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » أفورار ..اعتقال 3 أفراد بتهمة الاغتصاب ومحاولة الاغتصاب والوساطة وعرضهم على أنظار محكمة الاستئناف ببني ملال

أفورار ..اعتقال 3 أفراد بتهمة الاغتصاب ومحاولة الاغتصاب والوساطة وعرضهم على أنظار محكمة الاستئناف ببني ملال

أزيلال أون لاين

علمت الجريدة من مصادر موثوقة أن عناصر الدرك الملكي بأفورار قاموا مساء يوم الأحد الماضي 8 يونيو الجاري باعتقال شاب وشابة بتهمة محاولة الاغتصاب وذلك بمنطقة “رورات” المتواجدة بالمنطقة الجبلية المطلة على سهول تادلة.

واستنادا إلى مصادر  الجريدة فإن دورية الدرك الملكي بأفورار التي كانت بالقرب من مكان التدخل باغتت المعتقلين فور سماعها لصراخ إستغاثة للفتاة  غير بعيد من الطريق الوطنية 25 الرابطة بين أفورار وازيلال، لتعتقل الظنينين وهما شاب وشابة ينحدران من حي تافورارت التابع لجماعة أفورار، فيما لاذت شابة ثانية تبلغ من العمر 19 سنة بالفرار.
وحسب معطيات الجريدة فإن الشاب المعتقل قام باصطحاب الفتاتين على متن سيارة مكتراة، وعندما وصلوا إلى المكان المشار إليه سالفا حاول اغتصاب إحداهما والبالغة من العمر 18 سنة مما جعلها تصرخ وتستغيث ولحسن حظها كانت دورية الدرك الملكي غير بعيدة من المكان.
وتم وضع المعتقلين تحت الحراسة النظرية، وإحضار الفتاة الثانية التي تقطن بدورها بنفس الحي، وفور فتح التحقيق لكشف ملابسات القضية، اعترفت الفتاة الثانية أنها تعرضت منذ شهرين لاغتصاب افضى إلى افتضاض بكرتها من طرف شاب من نفس الحي، وبعد عرضها على طبيب مختص أكد ذلك في انتظار ما ستفضي إليه التحقيقات.
وبناء على هذا المعطى الجديد ألقت عناصر الدرك الملكي بأفورار القبض على المتهم الجديد ووضعه تحت الحراسة النظرية، والاستماع إليهم جميعا ليتم عرض الشابين والشابة (المغتصبة) صباح اليوم الثلاثاء أمام وكيل الملك بمحكمة الاستئناف ببني ملال بتهمة الاغتصاب ومحاولة الاغتصاب والوساطة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*