Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » حوادث ووفيات » مصرع شاب من “ارفالة” غرقا بوادي العبيد أثناء السباحة

مصرع شاب من “ارفالة” غرقا بوادي العبيد أثناء السباحة

محمد كسوة 

لقي شاب في مقتبل العمر حتفه غرقا بوادي العبيد عصر أمس السبت 30 ماي 2020 على مستوى دوار أولاد بوهلال التابع ترابيا لجماعة ارفالة قيادة ابزو إقليم أزيلال.

وحسب مصادر الجريدة فإن الهالك الذي كان يدعى قيد حياته عبد الصمد يبلغ من العمر 18 سنة، كان يشتغل حلاقا بالدار البيضاء و هو الابن الوحيد لأبيه،  خرج رفقة صديقين له من نفس الدوار متجهين إلى وادي العبيد الذي يبعد عن الدوار بحوالي كيلومتر  للسباحة بسبب درجة الحرارة المرتفعة التي تعرفها المنطقة خلال هذه الأيام،  وهو لا يدري أنه ذاهب إلى قدره المحتوم.
وتضيف ذات المصادر أن الغريق لا يتقن السباحة، وأن زملاءه حذروه من العوم في مكان عميق إلا أنه رفض بدعوى أنه ابن البلدة و يعرف المكان جيدا. و لما ارتمى مثل أصدقائه لم ير له أثر حتى قدم شباب الدوار الذين لهم خبرة في السباحة بتلك النقطة بالذات ليجدوه جثة هامدة جانب صخرة بقعر الوادي وقاموا بانتشالها. 
و فور علمهم بالخبر انتقلت عناصر من الدرك الملكي بإمداحن  والوقاية المدنية بأيت عتاب لعين المكان، حيث تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوري ببني ملال للتشريح قصد تحديد أسباب الوفاة وفتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.
رحم الله الفقيد و رزق أهله جميل الصبر و السلوان، “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*