Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا الصحة » إخضاع مهني قطاع سيارات الأجرة الكبيرة و الصغيرة  وموظفي بعض القطاعات العمومية و الخصوصية، والمواطنين الوافدين على اقليم أزيلال للكشف المتعلق بكوفيد19

إخضاع مهني قطاع سيارات الأجرة الكبيرة و الصغيرة  وموظفي بعض القطاعات العمومية و الخصوصية، والمواطنين الوافدين على اقليم أزيلال للكشف المتعلق بكوفيد19

أزيلال أونلاين
أفاد بلاغ المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بأزيلال حول مستجدات الحالة الوبائية بالإقليم إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت 30 ماي الجاري، أن المندوبية عمدت في إطار التدابير و الإجراءات الإستباقية التي اتخذتها قصد مواجهة فيروس كورونا المستجد بالاقليم ، إلى اخضاع مجموعة من مهني قطاع سيارات الأجرة الكبيرة و الصغيرة على مستوى إقليم أزيلال، وموظفي بعض القطاعات العمومية و الخصوصية، والمواطنين الوافدين على اقليم أزيلال من مختلف عمالات و أقاليم المملكة للكشف المتعلق بكوفيد-19، وذلك بهدف حصر جميع الحالات الممكنة إصابتها بهذا الڤيروس والحفاظ على سلامة المواطنات والمواطنين.
وأضاف ذات البلاغ أنه بفضل هذه العملية -التي ستمتد طيلة شهر يونيو 2020- التي قامت بها مختلف فرق التدخل السريع سواء بالمندوبية الإقليمية، بالمستشفى الإقليمي بأزيلال ومستشفى القرب بدمنات تم استبعاد 1536 حالة بعد تحليل مخبري سلبي، و اكتشاف حالة اصابة جديدة بجماعة انزو دائرة فطواكة، ليصبح بذلك عدد الحالات المؤكدة 51 حالة مع استقرار الحالات التي تماثلت للشفاء في 48 حالة والحالات النشيطة في 3 حالات.
وبهذه المناسبة تهيب المندوبية الإقليمية  للصحة بجميع المواطنات والمواطنين بإقليم أزيلال إلى ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية والانخراط التام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*