Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » كاميرا مراقبة تمكن من اعتقال لصين بأفورار واعتقال 3 شبان بتهمة السكر العلني وخرق حالة الطوارئ

كاميرا مراقبة تمكن من اعتقال لصين بأفورار واعتقال 3 شبان بتهمة السكر العلني وخرق حالة الطوارئ

محمد كسوة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بأفورار صباح اليوم الجمعة 29 ماي الجاري من توقيف شابين بتهمة السرقة بعد أن ظهرا في تسجيل لكاميرا مراقبة أحد المنازل وهما يحملان مسروقات من منزلين بحي اللوز.

وحسب ما كشفت عنه مصادر محلية ل “أزيلال أون لاين” فإن عناصر الدرك الملكي لأفورار توصلت إلى تحديد هوية المشتبه بهما، ليتم اعتقالهما بعد مداهمة منزليهما على الساعة السادسة صباحا من يومه الجمعة المتواجدين بحي تكانت وحي تافورارت. 

وأفادت المصادر ذاتها أن المعتقلين وهما شابين في مقتبل العمر (أحدهما يبلغ 17 سنة والثاني 19 سنة ) اعترفا بالمنسوب إليهما، وتم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ببني ملال في انتظار عرضهما على أنظار العدالة.

وفي سياق متصل قامت عناصر الدرك الملكي بأفورار ليلة أمس الخميس/الجمعة بتوقيف ثلاثة شبان ينحدرون من بني عياط كانوا على متن سيارة مكتراة بتهمة السكر العلني وخرق حالة الطوارئ الصحية.

وحسب مصادر الجريدة، فقد تم اعتقال الشبان الثلاثة القادمين من بني ملال على مستوى الحاجز الأمني للدرك الملكي بمدارة تيموليلت، بعدما تم توقيفهم كإجراء روتيني لمراقبة مدى احترام حالة الطوارئ والتوفر على الرخص التي تسمح بالتنقل.

وأضافت ذات المصادر أن الموقوفين تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، بإشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم حجز السيارة التي كانوا على متنها.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*