Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » الدرك الملكي بأيت عتاب يوقف مروجين المخدرات و يفكك معملا تقليديا لتقطير ماء الحياة

الدرك الملكي بأيت عتاب يوقف مروجين المخدرات و يفكك معملا تقليديا لتقطير ماء الحياة

محمد كسوة 
تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لأيت عتاب يوم الثلاثاء الماضي 26 ماي 2020 من تفكيك معمل تقليدي لإعداد و تقطير ماء الحياة وسط أشجار كثيفة من الصفصاف والصنوبر بشعبة أسمسيل بدوار أحلوان التابع لجماعة تسقي قيادة أيت اعتاب.
وأسفرت هذه العملية النوعية وفق مصادر مطلعة من ضبط وحجز المعدات المستعملة في الطهي والتقطير بالإضافة إلى كمية من التين المخمر وماء الحياة وسنابل الكيف ومخدر الشيرا.
ومن خلال البحث المعمق بالمنطقة تمكن رئيس المركز الترابي للدرك الملكي ومساعديه من إيقاف صاحب المعمل، ويتعلق الأمر بشخصين ينحدران من نفس الجماعة لهما عدة سوابق عدلية في ترويج المخدرات وماء الحياة.
ولقيت هذه العملية استحسانا لدى الساكنة، واعتبرت فعاليات من المنطقة، العملية بالنوعية بالنظر إلى طريقة اشتغال الموقوفين في منطقة صعبة ونائية وخالية من السكان، وفي ظرفية استثنائية تميزت بانشغال السلطات بالعمل اليومي المتواصل لإلزام الساكنة باحترام حالة الطوارئ الصحية.
كما نوهت بجهود عناصر الدرك الملكي والسلطة المحلية بأيت عتاب في محاربة مروجي المخدرات، وبانخراطهم التام في تنفيذ الإجراءات والتدابير التي اتخذتها الدولة للتصدي بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*