Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا الصحة » تسجيل حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا بأنزو بأزيلال والباقي اثنان تحت العلاج

تسجيل حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا بأنزو بأزيلال والباقي اثنان تحت العلاج

محمد كسوة

أكدت مصادر موثوقة للموقع تسجيل حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 خلال 24 ساعة الماضية بإقليم أزيلال، ليرتفع عدد حالات التعافي بالاقليم إلى 48 حالة من أصل 50 حالة مؤكدة.

وأضاف ذات المصدر أن حالتين من جماعة أنزو لا زالاتا تحت العلاج بمستشفى القرب بدمنات ومن المرتقب أن يعلن عن تعافيهما النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة لينضمن بذلك إقليم أزيلال إلى لائحة الأقاليم 0 حالة كورونا.

وحسب مستجدات الحالة الوبائية لفيروس كورونا المستجد بإقليم ازيلال الذي أعلنت عنه المندوبية الإقليمية للصحة إلى حدود الساعة الرابعة بعد الزوال من يوم أمس الثلاثاء 26 ماي 2020 فقد تم استبعاد 191 حالة خلال 24 ساعة الماضية مقسمة على الشكل التالي: 47 حالة بالجماعة الحضرية ازيلال، 30 حالة بدائرة ازيلال، 17 بالجماعة الحضرية بدمنات، و 34 حالة بدائرة بزو، 09 بدائرة فطواكة، 07 بدائرة ولتانة، 14 بدائرة أفورار و 06 حالات بدائرة واويزغت ليصبح العدد الاجمالي للحالات المستبعدة 1353.

كما لم يتم تسجيل أي حالة إصابة جديدة بالفيروس لأكثر من أسبوع ليستقر إجمالي الاصابات المؤكدة في 50 حالة، دون تسجيل أية حالة وفاة بالاقليم إلى حد الآن.

وبهذه المناسبة تجدد المندوبية الإقليمية للصحة بأزيلال الدعوة لجميع المواطنات والمواطنين بضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية والانخراط التام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*