Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » عناصر الدرك الملكي بواويزغت يفكك “مصنعا” تقليديا لتقطير “الماحيا” ويعتقل مروجين للمخدرات

عناصر الدرك الملكي بواويزغت يفكك “مصنعا” تقليديا لتقطير “الماحيا” ويعتقل مروجين للمخدرات

محمد كسوة

تمكن عناصر مركز الدرك الملكي بواويزغت من اعتقال ثلاثة أشخاص ينشطون في تجارة المخدرات وذلك يوم أمس الاثنين 25 ماي الجاري، إلى جانب ضبط معمل تقليدي لتقطير ماء الحياة بوادي ايت سيدي امحند  حوالي 3 كيلومترات من مركز واويزغت.

وأسفرت هذه العملية النوعية التي قامت بها عناصر الدرك الملكي، وفق مصادر مطلعة من ضبط قارورات غاز البوتان، التين المجفف، التين المخمر، وبراميل معدة للطبخ وأنبوب نحاسي. كما تم ضبط شخص بعين المكان فيما لاذ شخص ثان بالفرار.

وأعقبت هذه العملية، ضبط شخصين آخرين أحدهما من ذوي السوابق العدلية في الاتجار في المخدرات حديث الخروج من السجن، وضبطت بحوزته كمية من مخدر الشيرا (الكيف)، حيث تم وضع هؤلاء تحت تدابير الحراسة النظرية بتنسيق مع النيابة العامة.

وتأتي هذه العملية في إطار جهود مصالح الدرك الملكي من أجل الحد من ظاهرة الاتجار في المخدرات بواويزغت وبدائرة نفوذ المركز .

ولقيت هذه العملية إيقاف استحسانا لدى الساكنة، واعتبرت فعاليات من المنطقة، العملية بالنوعية بالنظر إلى طريقة اشتغال الموقوفين في منطقة صعبة ونائية وخالية من السكان، وفي ظرفية استثنائية وهي حالة الطوارئ الصحية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*