Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا الصحة » تسجيل شفاء 4 حالات جديدة بإقليم أزيلال وينتظر شفاء الحالات 3 المتبقية تحت العلاج قريبا

تسجيل شفاء 4 حالات جديدة بإقليم أزيلال وينتظر شفاء الحالات 3 المتبقية تحت العلاج قريبا

محمد كسوة
زف مصدر جيد الاطلاع للموقع خبر شفاء أربع حالات جديدة اليوم من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بإقليم أزيلال ليصل عدد حالات التعافي بالاقليم إلى 47 حالة من أصل 50 حالة مركدة.
وأضاف ذات المصدر أن الحالات الأربع المتعافية تتوزع على الشكل التالي: 3 حالات المتبقية بحي أكنان لتكون بذلك مدينة دمنات خالية من أية إصابة وحالة واحدة من أنزو.
وأشار ذات المصدر أن الحالات الثلاث الباقية تحت العلاج والتي تنحدر من جماعة أنزو من المنتظر أن تغادر مستشفى القرب بدمنات قريبا بعد إعلان تعافيها ليعود إقليم أزيلال إلى 0 كورونا، متمنيا أن يكون ذلك قبل عيد الفطر المبارك ليكون العيد عيدين بالنسبة لساكنة الإقليم.
وحسب بلاغ المديرية الإقليمية للصحة بأزيلال حول الحالة الوبائية لفيروس كورونا المستجد بإقليم أزيلال  الى حدود الساعة الرابعة بعد الزوال من اليوم الجمعة 22 ماي 2020، فلم يسجل أية إصابة جديدة بالفيروس خلال اسبوع كامل،  كما تم استبعاد 62  حالة، 21 منها من الجماعة الحضرية بدمنات و41 الأخرى تنحدر من الجماعة الحضرية بأزيلال، ليصبح العدد الاجمالي التراكمي للحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي 1025 حالة.
 وبهذا الخبر السار تهيب المندوبية الإقليمية للصحة بجميع المواطنات والمواطنين بإقليم أزيلال إلى ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية والانخراط التام بالتدابير الاحترازية  التي اتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*