Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » صرف الدعم المالي المباشر في مرحلته الثانية على ساكنة تباروشت وأيت مازيغ بواسطة وحدة متنقلة

صرف الدعم المالي المباشر في مرحلته الثانية على ساكنة تباروشت وأيت مازيغ بواسطة وحدة متنقلة

محمد كسوة

باشرت وحدة متنقلة لوكالة القرض الفلاحي توزيع الدعم المالي المباشر في مرحلته الثانية على ساكنة جماعتي تباروشت وأيت مازيغ بإقليم أزيلال يوم أمس الأربعاء 20 ماي 2020 تحت إشراف السيد رئيس دائرة واويزغت محمد شرعي وقائد قيادة تيلوكيت السيد بدر الدين الغزالي وبحضور عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة.

 
وتهدف الدولة من توزيع الإعانات المالية التي خصصتها بالنسبة للأسر التي تستفيد من نظام المساعدة الطبية (راميد)، وكذا الأسر التي لاتستفيد من نظام راميد  وتعمل في القطاع غير المهيكل والتي توقفت عن العمل بسبب الحجر الصحي ، – تهدف – إلى التخفيف من الآثار السوسيو-اقتصادية للوباء على الفئات الهشة.
وهكذا، عبأت وكالة القرض الفلاحي فرقها للتوجه نحو المواطنين في المناطق القروية والنائية، بهدف تفادي تنقلهم والاكتظاظ، مع السهر على التقيد بالتدابير الاحترازية المتخذة في إطار حالة الطوارئ الصحية.
واستفاد من هذه العملية، التي عرفت تنظيما محكما 172 شخص بأيت مازيغ و300 شخص بتباروشت، في احترام صارم للتدابير الصحية التي أقرتها السلطات المختصة في إطار حالة الطوارئ الصحية، من قبيل احترام مسافة الأمان الاجتماعي والارتداء الإلزامي للكمامات الواقية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*