Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » عامل إقليم أزيلال يتدخل لإنهاء معاناة أبناء الإقليم العالقين بمنطقة “العركوب” الداخلة

عامل إقليم أزيلال يتدخل لإنهاء معاناة أبناء الإقليم العالقين بمنطقة “العركوب” الداخلة

محمد كسوة
علمت الجريدة من مصادر عليمة أن عامل إقليم أزيلال السيد محمد العطفاوي دخل على الخط وأعطى تعليماته وموافقته لإستقبال أبناء الإقليم العالقين بضيعات فلاحية بمنطقة “العركوب”، ضواحي عمالة الداخلة.
وأضافت ذات المصادر أن عامل إقليم أزيلال في تنسيق تام مع السلطات بعمالة الداخلة من أجل تيسير عملية نقل أبناء الإقليم الذين قام بعضهم بمسيرة مشيا على الأقدام قطعوا خلالها أكثر من 30 كيلومتر صباح أمس الثلاثاء،  من أجل لفت الإنتباه إلى معاناتهم التي تفاقمت في ظل الحجر الصحي وحالة الطوارئ الصحية، و المطالبة بمساعدتهم على العودة إلى مقرات سكناهم  بإقليم أزيلال خاصة بعد توقفهم عن العمل.
هذا وقد أطلق مجموعة من أهالي العالقين الذين ينحدر أغلبهم من تيفرت نايت حمزة  نداء عبر الجريدة للسلطات الإقليمية بأزيلال وعلى رأسهم السيد العامل يلتمسون فيه التدخل لتسهيل تنقل أفراد أسرهم العالقين بالداخلة ووضع حد لمعاناتهم التي تفاقمت بفعل ظروف الحجر الصحي وهو الأمر الذي تفاعل معه المسؤول الأول عن الإقليم بسرعة.
ومن المؤكد السلطات الإقليمية بأزيلال ستتخذ كل الإجراءات الاحترازية من الوباء أثناء استقبالهم قبل التحاقهم بمحلات سكناهم، حماية لهم ولأهاليهم من فيروس كورونا المستجد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*