Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » مظالم الناس » تأخير صرف راتب اربعة أشهر يثير أستياء موظف بجماعة ايت محمد إقليم أزيلال.

تأخير صرف راتب اربعة أشهر يثير أستياء موظف بجماعة ايت محمد إقليم أزيلال.

زايد خابش
في قلب “أزمة كورونا” يعيش السيد حميد كيلاني، موظف بجماعة ايت محمد على وقع التذمر والاستياء بسبب تأخر مستحقاته المالية العالقة في ذمة جماعة أيت محمد، والذي يواصل إعتصاما مفتوحا مند يوم الإثنين 18 ماي الجاري، في ظلّ الوضع المتأزّم الذي تمرّ منه البلاد من تفشي فيروس كورونا، انه متذمر من تأخر مستحقاته المالية لمدة أربعة أشهر ،وهو متزوج وأب لاربعة ابناء، ما أدخله في أزمة مالية خانقة، في ظل حالة الطوارئ الصحية التي تمر منها البلاد بسبب فيروس “كورونا”
في ضل هذه الجائحة وفي ضل المجهودات القيمة التي يقوم بها عاهل البلاد نصره الله للتخفيف على المتضررين من تداعيات هذا الوباء ابى رئيس المجلس القروي للجماعة الترابية لأيت امحمد إلا أن يتعنت مستغلا نفوذه بتوقيف الموظف حميد كيلاني وحرمانه من الأجر لمدة أربعة أشهر.
وفي اتصال بالمعني بالأمر أفاد على أن رئيسه المباشر وفي خرق سافر لقانون الوظيفة العمومية قام بهذا الإجراء التعسفي الذي أدى إلى تجويع وترهيب عائلة من ستة أفراد رغم المساعي الحميدة .
توقيف أجرة موظف في مثل هذه الظروف الإستثنائية التي تعرفها بلادنا ، هل هذا الرئيس فوق القانون الذي طوعت له نفسه قطع رزق اسرة تتكون من ستة افراد إنه الطغيان واللاإنسانية ضد مواطن مغربي  .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*