Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » مظالم الناس » عائلات من أزيلال توجه نداء لوضع حد لمعاناة أبنائها العالقين بالداخلة الذين دشنوا رحلة العودة مشيا على الاقدام

عائلات من أزيلال توجه نداء لوضع حد لمعاناة أبنائها العالقين بالداخلة الذين دشنوا رحلة العودة مشيا على الاقدام

محمد كسوة
توصل موقع أزيلال أونلاين بنداء إستغاثة من عائلات بجماعة تيفرت نايت حمزة بإقليم ازيلال، تلتمس من خلاله تدخل السلطات الإقليمية التدخل لوضع حد لمعاناة أبنائها  العالقين بمدينة الداخلة في ظل جائحة كورونا  وتيسير عودتهم إلى اهلهم وذويهم.
وأضافت مصادر الموقع أن حوالي 130 من هؤلاء العالقين انطلقوا في رحلة العودة إلى إلى مسقط الرأس مشيا على الأقدام صباح اليوم الثلاثاء 19ماي 2020 بعدما تعذر عليهم الحصول على رخصة التنقل الإستثنائية من السلطات بالداخلة.
وأضاف أهالي العالقين أن أبناءهم تضرروا كثيرا بعد توقفهم عن العمل بالضيعات الفلاحية بمنطقة العركوب، مما جعل ظروفهم صعبة ، الشيء الذي دفعهم إلى ركوب هذه المغامرة المحفوفة بالمخاطر وأنهم تمكنوا من قطع حوالي 40 كيلومتر من مدينة الداخلة.
وتوضح الفيديوهات والصور التي توصلنا بها في الموقع معاناة العالقين في رحلة العودة مما يحتم على الجهات المعنية التدخل العاجل لوضع حد لمعاناتهم.
ويلتمس هؤلاء من عامل الإقليم السيد محمد العطفاوي التدخل لجمع شمل العالقين بأسرهم و إنهاء معاناتهم، إسوة بالعالقين بمدينة وجدة الذين أنهى معاناتهم بالتدخل لنقلهم إلى مدينة أزيلال والضواحي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*