Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الجمعيات » جمعية الحنصالي للتنمية الفلاحية والغابوية بزاوية احنصال توزع مساعدات غذائية على الأسر المعوزة

جمعية الحنصالي للتنمية الفلاحية والغابوية بزاوية احنصال توزع مساعدات غذائية على الأسر المعوزة

محمد كسوة 
في إطار التخفيف من ظروف العيش الصعبة التي تعانيها الأسر ذات الحالة الاقتصادية الهشة بعد إعلان وزارة الداخلية عن فرض “حالة الطوارئ الصحية” للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد ، أشرف أعضاء جمعية الحنصالي للتنمية الفلاحية والغابوية بدوار أگديم زاوية أحنصال ، يوم أمس الأحد 10 ماي 2020 ، على توزيع مجموعة من القفف تحتوي على مواد غذائية أساسية على الأسر الفقيرة والمعوزة.
حيث قامت الجمعية بتوزيع ما يناهز 214 قفة تحتوي على الدقيق والسكر والشاي والبلبولة، لفائدة ساكنة دوار أگديم وإمينتسلميط وگومان ، الواقعة بجماعة زاوية أحنصال  إقليم أزيلال.
 وتأتي هذه المبادرة  في سياق تنفيذ برنامج الجمعية ودعم الجهود المبذولة من طرف الدولة للتخفيف من وطأة الظروف التي فرضتها جائحة كورونا على الفئات الهشة.  
وفي هذا الصدد ، نوه أعضاء الجمعية بالجهود المبذولة من قبل مختلف المتدخلين في مواجهة هذا الوباء، وفي مقدمتهم السلطات المحلية والقوات العمومية والمجلس الجماعي لزاوية أحنصال وفعاليات المجتمع المدني  بزاوية أحنصال، وكل الأشخاص الذين تحملوا المشقة و ساهموا في توزيع هذه القفف وكذا عموم المواطنين والمواطنات الذين انخرطوا بكل وعي ومسؤولية في تنفيذ واحترام التدابير الوقائية من أجل الحد من مخاطر هذا الوباء.  
كما تقدم أعضاء الجمعية بجزيل الشكر  إلى الطاقم الاداري  والتقني للمندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر  – المديرية الاقليمية بأزيلال الشريك الاستراتيجي لهذه الجمعية.   
والتمس أعضاء جمعية الحنصالي للتنمية الفلاحية والغابوية بدوار أگديم زاوية أحنصال من ساكنة الجماعة الالتزام بالحجر الصحي وملازمة منازلهم كإجراء ضروري للحد من انتشار هذا الوباء الخطير،  “خليك في دارك رزقك اجيك تال دارك”،

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*