Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » حوادث ووفيات » مختلة عقليا توجه ضربات قاتلة لوالدها المُسن وترديه قتيلا بواويزغت

مختلة عقليا توجه ضربات قاتلة لوالدها المُسن وترديه قتيلا بواويزغت

محمد كسوة

اهتز صباح اليوم السبت 9 ماي الجاري، دوار أيت سيدي امحند بمركز واويزغت إقليم أزيلال، على وقع جريمة  قتل بشعة في حق أحد الأصول.

وأكدت مصادر مطلعة في اتصال بموقع “أزيلال أونلاين”، أن سيدة تعاني من خلل عقلي عمدت فجر اليوم السبت إلى توجيه ضربات قاتلة بواسطة قطعة حجر أصابت والدها الذي يعيش معها في بيت واحد، على مستوى الرأس، مما أدى إلى وفاته في غرفته. 

وأوضحت ذات المصادر أن أحد المواطنين أبلغ السلطات المحلية في وقت مبكر من صباح اليوم السبت أن الجانية اقترفت جريمة في حق والدها، وعمدت إلى نزع كل ملابسها ودخلت في نوبة صراخ هيستيري غير بعيد من مكان الجريمة، بعد أن قامت أيضا بتخريب كل محتويات المنزل من أثاث وتجهيزات كهربائية.

وفور علمها بالحادث، هرعت السلطات المحلية بواويزغت وعناصر الدرك الملكي بحضور قائد السرية إلى مكان الحادثة، حيث  تم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الجريمة .

كما تم نقل جثة الضحية، إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي لبني ملال، من أجل إجراء تشريح على جثته لمعرفة الأسباب الحقيقية التي أدت إلى الوفاة، كما تم وضع المتهمة رهن تدابير الحراسة النظرية.

وكشفت مصادر مطلعة، أن المتهمة باقتراف جريمة قتل في حق والدها، بايت سيدي امحند واويزغت، تنتابها بين الفينة والأخرى نوبات نفسية حادة، مرتبطة بمشاكل نفسية كانت تعاني منها المعنية، حيث سبق أن أحيلت على مستشفى الأمراض العقلية ببني ملال  وبعدها بمراكش.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*