Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار جهوية » نقل أزيد من 50 شخصا من المخالطين لحالة “بوعشوش” بني ملال المصاب بفيروس كورونا لإجراء التحاليل المخبرية

نقل أزيد من 50 شخصا من المخالطين لحالة “بوعشوش” بني ملال المصاب بفيروس كورونا لإجراء التحاليل المخبرية

محمد كسوة 

أفادت مصادر عليمة للجريدة أنه تم نقل أزيد من 50 عاملا بوحدة صناعية لبيع وتصنيع مواد البناء ببني ملال زوال اليوم الإثنين 4 ماي 2020 إلى المستشفى الجهوي ببني ملال لإجراء  التحاليل المخبرية للتأكد من إصابتهم أو عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأضافت ذات المصادر أن هؤلاء يعتبرون من مخالطي المستخدم الذي يقطن بحي بوعشوش بني ملال الذي أكدت التحاليل المخبرية إصابته بفيروس كورونا المستجد ليلة أمس الأحد.

وأشارت نفس المصادر إلى أن أغلبية المخالطين من إقليم بني ملال بينهم 16 شخصا من جماعة أولاد يعيش، حيث تم وضعهم تحت الحجر الصحي في انتظار التوصل بنتائج التحاليل المخبرية .

يذكر أن عدد الإصابات المؤكدة بإقليم بني ملال ارتفع  إلى 8 حالات فيما بلغ عدد الإصابات بجهة بني ملال خنيفرة 85 حالة مؤكدة حسب المديرية الجهوية للصحة إلى حدود الساعة الرابعة مساء من يوم الإثنين 4 ماي الجاري.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*