Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » السلطة المحلية والدرك الملكي والقوات المساعدة تفرض حالة الطوارئ بالنفوذ الترابي لأيت اعتاب وتحيل 6 أشخاص على القضاء

السلطة المحلية والدرك الملكي والقوات المساعدة تفرض حالة الطوارئ بالنفوذ الترابي لأيت اعتاب وتحيل 6 أشخاص على القضاء

محمد كسوة

في إطار فرض حالة الطوارئ الصحية بالمغرب وفرض حظر التجول ما بعد السادسة مساء بالنفوذ الترابي لقيادة أيت اعتاب إقليم أزيلال حفاظا على صحة وسلامة المواطنين والحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، تقوم السلطة المحلية بقيادة أيت عتاب بتنسيق مع الدرك الملكي والقوات المساعدة بدوريات مشتركة بشكل يومي منذ دخول حالة الطوارئ حيز التنفيذ في 20 مارس المنصرم.

وعلمت الجريدة من مصادرها بعين المكان أن السلطة المحلية والدرك الملكي والقوات المساعدة بأيت عتاب اتخذت مجموعة من التدابير الاستثنائية للحد من حركة المواطنين وتفعيل إجراءات المراقبة بكل حزم ومسؤولية، حيث تم إلى حدود اليوم 6 أبريل الجاري توقيف 6 أشخاص  وتمت إحالتهم على العدالة بعد القيام بالحراسة النظرية وتعميق البحث معهم بسبب خرقهم لحالة الطوارئ الصحية.

وبهذه المناسبة وأمام التزايد المقلق لعدد المصابين بفيروس كورونا المستجد ببلادنا، تهيب السلطات المحلية بأيت عتاب بكافة المواطنين والمواطنات بقيادة أيت اعتاب إلى التعاون مع القوات العمومية والالتزام بمساكنهم حفاظا على سلامتهم وسلامة أبنائهم ووطنهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*