Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الجمعيات » جمعية بين الويدان توزع مساعدات غذائية على مجموعة من المياومين الفاقدين لعملهم بسبب الكورونا بأفورار

جمعية بين الويدان توزع مساعدات غذائية على مجموعة من المياومين الفاقدين لعملهم بسبب الكورونا بأفورار

محمد كسوة

في إطار الإجراءات المصاحبة لفرض حالة الطوارئ الصحية وكذا الحجر الصحي من أجل الوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد بإقليم أزيلال، قامت جمعية بين الويدان تحت إشراف السلطة المحلية بأفورار، صباح يوم الأربعاء 2 أبريل 2020 بالجماعة الترابية لأفورار بالشروع في توزيع مساعدات غذائية على مجموعة من الأسر التي فقد معيلها العمل بسبب فرض حالة الطوارئ الصحية، وذلك بحضور ممثلي السلطة المحلية.

وتهدف هذه المبادرة الإنسانية إلى دعم الأسر المعوزة من أجل التخفيف من ظروفها الصعبة خلال هذه الفترة الاستثنائية التي تمر منها بلادنا وباقي دول العالم، حيث استفادت 35 أسرة من 60 بيضة و1,5 كلغ من اللحم التي ساهم بها القسم الداخلي لثانوية سد بين الويدان التأهيلية. 

هذا وقد قام أعضاء جمعية بين الويدان تحت إشراف السلطة المحلية، بإيصال هذه المساعدات إلى مقرات سكنى المواطنين  وتقديمها المباشر لمستحقيها بكل من الحي الجديد وحي بام والباطمات وتلات وتكانت واللوز وتاعريشت وبن دريهم، وهذا تماشيا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة التي تفرض على السكان البقاء في منازلهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*