Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الجمعيات » جمعية أكديم للتنمية والماء الصالح للشرب بزاوية أحنصال تعفي الساكنة من أداء فاتورة شهرين بسبب “كورونا” المستجد

جمعية أكديم للتنمية والماء الصالح للشرب بزاوية أحنصال تعفي الساكنة من أداء فاتورة شهرين بسبب “كورونا” المستجد

محمد كسوة  : على إثر التطورات الأخيرة التي تشهدها بلادنا بخصوص انتشار فيروس كورونا المستجد، ولإنجاح التدابير الاحترازية وحالة الطوارئ الصحية التي اتخذتها السلطات المعنية ببلادنا حفاظا على سلامة المواطنات والمواطنين، قررت جمعية أكديم للتنمية والماء الصالح للشرب بجماعة زاوية أحنصال التابعة لعمالة إقليم أزيلال ، في بادرة إنسانية مهمة إعفاء المشتركين المستفيدين من مشروع التزويد بالماء الصالح للشرب من أداء واجبات الاستهلاك الشهري لكل من شهري أبريل و ماي 2020 بكل من دوار أكديم والحي الإداري بزاوية أحنصال.

ويأتي هذا القرار حسب بلاغ للجمعية توصلت “أزيلال أون لاين” بنسخة منه، بعد عقد اجتماع استثنائي لأعضاء المكتب التنفيذي للجمعية عن بعد عبر موقع التواصل الاجتماعي “واتساب”، نظرا للظروف الاستثنائية التي تعرفها بلادنا هذه الأيام بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “COVID-19”،ومساهمة منها في محاربة هذه الجائحة والمساهمة في إنجاح الإجراءات الاحترازية المتخذة من طرف السلطات العمومية، وتضامنا مع ساكنة الدواوير المستفيدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*