Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » قائد مركز تاكلفت الدرك الملكي والقوات المساعدة يجوبون شوارع وازقة جماعة تاكلفت، لضمان تطبيق حالة الطوارئ الصحية
T

قائد مركز تاكلفت الدرك الملكي والقوات المساعدة يجوبون شوارع وازقة جماعة تاكلفت، لضمان تطبيق حالة الطوارئ الصحية

زايد خابش
بعد إعلان حالة الطوارئ الصحية بالمملكة، وفي إطار المجهودات المتواصلة من طرف السلطات المحلية بجماعة تاكلفت إقليم إزيلال لفرض حالة الطوارئ الصحية .
تواصل دوريات مشتركة ، يوم الثلاثاء 31 مارس 2020 من قائد قيادة تاكلفت والدرك الملكي والقوات المساعدة وأعوان السلطة جولاتها بكل أحياء المركز ، وذلك من أجل السهر على سريان عملية فرض حالة الطوارئ الصحية ، وتفعيل إجراءات المراقبة المواكبة لهذا القرار ، من أجل فرض احترام التعليمات الخاصة بحالة الطوارئ الصحية، عبر تأطير ومراقبة حركة السير والجولان ، الذي يأتي كإجراء احترازي للوقاية من انتشار وباء “كورونا” المستجد ؛ وفق الضوابط المنصوص عليها من قبل وزارة الداخلية.

T

وتعمل هذه الدوريات على منع كل تحركات المواطنين والمواطنات بشكل صارم إلا في حالة الإدلاء برخصة التنقل الاستثنائية لغرض التزود بالمواد الغذائية أو الاستشفاء أو العمل .
حيث لوحظ خلو شوارعها من المواطنين والمواطنات، وانعدمت الحركة في الشارع الرئيسي والأزقة إلا من عناصر السلطة المحلية و الدرك الملكي والقوات المساعدة الساهرين على أمن وسلامة والمواطنين ، كإجراء احترازي لمحاصرة فيروس كورونا.  حيث حرص قائد مركز تاكلفت وقائد سرية الدرك الملكي  على توجيه نداءات متكررة للمواطنين بالدخول الى منازلهم واتخاذ التدابير الاحترازية للوقاية من هذا الفيروس القاتل ، وبضرورة الالتزام والتقيد بحالة الطوارئ الصحية والحجر الصحي المنزلي لتجاوز هذه المرحلة الحرجة ، لربح الرهان ضد فيروس كورونا المستجد.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*