Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » عملية تعقيم واسعة بأفورار إقليم أزيلال للحد من انتشار فيروس كورونا ورئيس المجلس الجماعي يوجه نداء للساكنة

عملية تعقيم واسعة بأفورار إقليم أزيلال للحد من انتشار فيروس كورونا ورئيس المجلس الجماعي يوجه نداء للساكنة

محمد كسوة

قادت السلطات المحلية والمجلس الجماعي لأفورار، يومي الخميس والجمعة 26 و 27 مارس الجاري، عمليات تعقيم واسعة النطاق، برش المطهرات ومواد التعقيم بكل المرافق العمومية والشوارع والأحياء السكنية بالمدينة، التي يرتادها المواطنون عادة.

وقد شارك في هذه العملية التي ساهمت فيها اليوم الجمعة 27 مارس الجاري بآلة الرش ومواد التعقيم شركة كوزيمار وشركة PERAGRO، شارك فيها كل من قائد قيادة أفورار ورئيس جماعة أفورار ورئيس سرية الدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية الذين وفروا الصهريج المائي وأعوان السلطة وعمال الإنعاش.

وتشمل عمليات التعقيم المستمرة كل مناطق ومرافق وشوارع وساحات مدينة أفورار، بما فيها سوق الخضر ومتاجر المواد الغذائية والمركز الصحي ومقر القيادة والدائرة والجماعة ومقر الدرك الملكي، بالإضافة للأماكن العمومية التي يرتادها المواطن.

وتجدر الإشارة إلى أن ساكنة مركز أفورار قد استحسنت هذه المبادرة الإيجابية التي تروم الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كما تجدد السلطات المحلية والمجلس الجماعي لأفورار نداءها لساكنة أفورار بضرورة التزام منازلها والتقيد بمختلف التدابير والاجراءات المتعلقة بحالة الطوارئ الصحية بالبلاد حماية لأنفسهم ولأسرهم.

كما وجه رئيس جماعة أفورار المصطفى الرداد نداء للساكنة بضرورة التزام منازلهم لتفادي الإصابة بهذا الوباء الخطير والمساهمة في إنجاح خطة بلادنا في التصدي له والخروج من هذه الأزمة بأقل الخسائر، مذكرا بمختلف الإجراءات والتدابير التي اتخذها المجلس الجماعي لمكافحة فيروس كورونا المستجد ومنها عملية التعقيم التي قال بأنها ستستمر خلال فترة الطوارئ الصحية، بالإضافة إلى تكفل المجلس الجماعي بتنقل مرضى القصور الكلوي إلى مراكز التصفية خلال مدة الحجر الصحي، بالإضافة إلى مبادرات أخرى سيعلن عنها في حينها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*