Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » لجنة مختلطة تصل إلى أعماق جبال الأطلس بتاغية جماعة زاوية احنصال  للتوعية بخطورة كورونا ومباشرة عملية التعقيم

لجنة مختلطة تصل إلى أعماق جبال الأطلس بتاغية جماعة زاوية احنصال  للتوعية بخطورة كورونا ومباشرة عملية التعقيم

محمد كسوة : قامت لجنة مختلطة  يرأسها قائد قيادة زاوية احنصال بجولة تحسيسية في منطقة تاغية السياحية المعزولة التي توجد في أعماق جبال الأطلس، ويتطلب الوصول إليها مجهودا بدنيا كبيرا نظرا لوعورة تضاريسها، وذلك يوم أمس الخميس 26 مارس الجاري وبمشاركة رئيس الجماعة الترابية و رجال الدرك الملكي وشباب متطوع من المجتمع المدني.
و تهدف هذه الزيارة إلى توعوية وتحسيس الساكنة بضرورة الالتزام بالتدابير الوقائية للحماية من فيروس كرونا المستجد، وذلك بالمداومة على النظافة والتأكيد على ضرورة ملازمة البيوت.
وفي هذا الاطار تم تذكير المواطنين وحثهم بضرورة تتبع ابنائهم في متابعة الدراسة عن بعد عن طريق القنوات التلفازية والوسائل المتاحة؛ وحثهم على ضرورة الالتزام بتوجيهات السلطات المحلية والتي بدورها تتلقى التعليمات من السلطات الإقليمية والوطنية.
وعلى هامش هذه الزيارة تمت أيضا عملية تعقيم جميع  الأماكن العمومية والفضاءات التي  يتوافد عليها المواطنون. 
و بهذه المناسبة وجهت فعاليات محلية شكرها الخاص لقائد قيادة زاوية أحنصال وكذا رئيس الجماعة الترابية ورجال الدرك الملكي  والفاعلين الجمعويبن الذين ساهموا بدورهم في إنجاح هذه الحملة التحسيسية والتوعية؛ والذين أبانوا عن حسهم الوطني وعزمهم الدائم على توعية المواطنين والقيام بعدة اجراءات تدبيرية تسعى إلى حماية أرواح المواطنين عن طريق إرشادهم وتوعيتهم. 
وجدير بالذكر أنه تم تعميم مثل هذه الحملات  التحسيسية على جميع مناطق جماعة زاوية احنصال المعروفة بشساعة مساحتها و صعوبة تضاريسها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*