Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » جماعة تابية : استمرار حالة الطوارئ ومواصلة حملات التحسيس وتعقيم الأماكن والفضاءات العمومية بتراب الجماعة .

جماعة تابية : استمرار حالة الطوارئ ومواصلة حملات التحسيس وتعقيم الأماكن والفضاءات العمومية بتراب الجماعة .

 سعيد ونيناش: تواصل خلية اليقظة بجماعة تابية برئاسة السيد الرئيس ، ابراهيم ونيناش، وبعض المنتخبين وسائق سيارة الاسعاف ووكيل الصحة الجماعاتية ـ عبد الكريم تجوات ـ وثلة من شباب المنطقة ، انخراطها وتجندها لمحاربة فيروس كورونا ، عبر حملات واسعة للتوعية والتحسيس ، وتعقيم الأماكن والفضاءات والمؤسسات العمومية ،والمركبات وسيارات النقل العمومي ،علاوة على التواصل المباشر والمستمر مع الساكنة ، وتوفير جميع الحاجيات الضرورية .

جدير بالذكر أن الساكنة كما جاء على لسان رئيس الجماعة منخرطة ومجندة لمحاربة هذا الوباء والحد من انتشاره ، باستجابتها اللامشروطة والواعية لحالة الطوارئ التي أعلنت عنها السلطات المختصة ، سواء المواطن العادي من خلال تلبيته لنداء ” خليك فدارك ” أو أصحاب المقاهي والمحلات التجارية الذين انخرطوا بشكل ايجابي في تطبيق وتنزيل كل القرارات الرسمية ، حفاظا على سلامة المواطنين .

واذ نشيد بالمجهودات الجبارة التي يقوم المجلس الجماعي بقيادة رئيسه وبعض أعضاء مكتبه ، بمعية سائق سيارة الاسعاف وبعض شباب المنطقة ، نحيي بحرارة انضباط الساكنة والتزامها ببيوتها ،ووعيها بخطورة هذا الوباء . كما نشيد بالتجار الذين لم يدخروا جهدا في توفير الحاجيات الضرورية للمواطن البسيط بدون زيادة في الأثمنة والاسعار

 

تعليق واحد

  1. باركا من الركوب الرخيص على الافات ! ومن شكون شكارت العروسة ( الرئيس ) ؟ امها ، اولا ، خالتها ( هنا ولد عمها ) ، اولا ، الحزارة. ديال جارتها ( صاحب الطاقية السوداء !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*