Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » فريق حسنية بلدية خريبكة يصرف مستحقات اللاعبين رغم توقف النشاط الرياضي

فريق حسنية بلدية خريبكة يصرف مستحقات اللاعبين رغم توقف النشاط الرياضي

خريبكة_أشرف لكنيزي

صرف المكتب المديري لنادي حسنية بلدية خريبكة فرع كرة القدم، مستحقات لاعبي الفريق رغم قرار توقف النشاط الرياضي، وكذا مباريات كرة القدم هواة، بقرار من العصبة الوطنية لكرة القدم في إطار الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها لتطويق إنتشار فيروس كورونا المستجد.

ورغم توقف النشاط الرياضي، أبان عدد من لاعبي الفريق عن حس وطني ورياضي عالي، من خلال التزامهم بالمكوث في منازلهم، ومواصلة حصصهم التدريبية بشكل إنفرادي من حجرات بيوتهم، وهو ما تم مشاركته عبر الصفحة الرسمية للفريق بمواقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك، والأنستغرام.

وعن هذه الخطوة الإيجابية التي أقدم عليها المكتب المديري لنادي حسنية بلدية خريبكة، صرح لنا السيد رشيد لمريني رئيس الفريق، أن صرف مستحقات اللاعبين جاء بناءا على قرار اتخذه كافة أعضاء الفريق، من أجل مساعدة لاعبي الفريق على تجاوز هذه الظرفية الصعبة، التي تعرف توقف مباريات دوري الهواة، والذي يعد مصدر رزق لمجموعة من لاعبي الفريق، لذلك أقدم المكتب على صرف المستحقات كخطوة أولية لمساعدة اللاعبين، كما أن النادي إنخرط فعليا في الحملة الوطنية التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، للتصدي لفيروس كورونا المستجد من خلال وضع النادي بنيته التحتية من مرافق ومستودعات ملابس، وكذا اطره ومستخدميه رهن إشارة السلطات المحلية من أجل إيواء مجموعة من المشردين، وخاصة المنحدرين من دول جنوب الصحراء، في إطار المساهمة في إنجاح قرار الحجر الصحي لإحتواء تفشي فيروس كورونا المستجد بالمغرب.

كما نوه رئيس النادي بالمجهودات الجبارة للسلطات المحلية بخريبكة وعلى رأسهم السيد عامل إقليم خريبكة، وكذا المجمع الشريف للفوسفاط بصفته الفاعل الإقتصادي الاول بالإقليم والذي ساهم في تجهيز مجموعة من المستشفيات من أجل التصدي لوباء كورونا المستجد.         

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*