Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الجمعيات » تحت شعار “بقا فدار أنا نتقدا ليك”؛ جمعية AADEC بأزيلال تتبنى مبادرة دعم الأسر المعوزة وخدمة التوصيل بالمجان

تحت شعار “بقا فدار أنا نتقدا ليك”؛ جمعية AADEC بأزيلال تتبنى مبادرة دعم الأسر المعوزة وخدمة التوصيل بالمجان

محمد كسوة
في إطار المجهودات المبذولة من طرف الدولة لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد، وإيمانا منها بخطورة الظرفية الراهنة التي تمر منها بلادنا، تبنت جمعية ازيلال للتنمية والبيئة والتواصل AADEC، مبادرة دعم الأسر المعوزة وخدمة التوصيل بالمجان تحت شعار “بقا فدارك أنا نتقدا ليك “.
هذا وستتكلف الجمعية حسب منشور توصلت به إدارة الموقع بدعم الأسر المعوزة وتوصيل طلباتها من مواد غذائية وأدوية إلى المنازل بالمجان ،كما أنها لن تتسلم أي مبلغ مالي من المحسنين، وعلى كل محسن أراد المساهمة في هذه العملية الإنسانية، إيداع المبلغ المالي المراد التبرع به، لدى إحدى المحلات التجارية بمختلف أنواعها ( مواد غذائية، خضر، لحم) أو الصيدليات و إخبار الجمعية بذلك عبر الارقام الواردة في المنشور وهي.
_0691312337
_0669204302
_0661791118
وبهذه المناسبة العصيبة التي تمر منها بلادنا تهيب الجمعية بجميع المحسنين والمحسنات المساهمة في هذه العملية الإنسانية التي تهدف إلى تجسيد قيمة من القيم الأصيلة في مجتمعنا المغربي وهي التضامن ومساعدة الأسر المعوزة، والله لا يضيع أجر المحسنين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*