Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » استمرار عملية تعقيم المحلات التجارية والأماكن العمومية بكل تراب إقليم أزيلال

استمرار عملية تعقيم المحلات التجارية والأماكن العمومية بكل تراب إقليم أزيلال

محمد كسوة

في إطار التدابير الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورنا المستجد بجماعة أفورار، قامت السلطات المحلية صباح اليوم الاثنين 23 مارس الجاري بعملية تعقيم المحلات التجارية المتواجدة بالشارع العمومي و كذلك المتواجدة بالسوق النموذجي و سوق الخضر ومختلف الأماكن التي يتوافد عليها المواطنون.

وأفادت الجهات المسؤولة أنه استعملت في هذه العملية التي تهدف الى الحفاظ على صحة أصحاب المحلات التجارية وزبنائهم ووقايتهم من العدوى بفيروس كورونا المستجد، مواد معقمة ذات مفعول عالي، على أن يتم إعادة إجراء العملية بشكل يومي.

وفي نفس السياق قامت الجماعة الترابية لأفورار بعملية تعقيم واسعة النطاق بمركز أفورار يوم أمس الأحد، وفي إطار التضامن بين الجماعات لتجاوز هذه الظرفية الصعبة، كما قام مستخدمو الجماعة الترابية بأفورار بتعاون مع عناصر من الجماعة الترابية لتيموليلت صباح اليوم بعملية بتعقيم المحلات التجارية والمرافق العمومية بتيموليلت والشارع العام  والمركز الصحي الحديقة العمومية.

هذه العملية حضرها رئيس المجلس الجماعي لتيموليلت السيد لحسن خاشون الذي شكر بهذه المناسبة رئيس المجلس الجماعي لأفورار على هذه المبادرة الإيجابية والحسنة التي تهدف إلى التضامن بين الجماعات في هذه الظرفية الصعبة التي تمر منها بلادنا، مؤكدا استحسان ساكنة تيموليلت لهذا العمل المشترك الذي يهدف إلى الحفاظ على صحة المواطنين والمواطنات.

ومن جهتها انخرطت جماعة تبانت في عملية التعقيم حيث قامت صباح مصالح الجماعة المختصة رفقة رئيس المجلس السيد خالد تيكوكين وبتنسيق مع السلطات المحلية في تعقيم كلي لمركز تبانت وبحملة تحسيسية في دواوير سرمت لحث الناس على المكوث في منازلهم وأخذ التدابير الوقائية اللازمة للوقاية من هذا الفيروس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*