Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الجمعيات » خميس البراكسة: جولة توعية و تحسيسية حول فيروس كورونا المستجد

خميس البراكسة: جولة توعية و تحسيسية حول فيروس كورونا المستجد

نظم مركز المستقبل للأبحاث والدراسات والتنمية المستدامة بشراكة مع جمعية المبادرة للتنمية والمحافظة على البيئة جولة التوعية والتحسيس حول فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بالأسواق الأسبوعية لقبيلة السماعلة, حيث تصدر قائد قيادة السماعلة هذه الحملة التي انطلقت اليوم 19 مارس 2020 من السوق الأسبوعي “خميس البراكسة” التي شارك فيها المركز الصحي للجماعة والهلال الأحمر المغربي أيضا.

تأتي هذه الحملة لتوعية المواطنين بالفيروس المستجد وكيفية الوقاية منه والتعريف بنشأته وكيفية انتشاره وأخطاره, باعتبار أن الوقاية هي السبيل الوحيد لتفادي هذا الفيروس وتم التأكيد على أهمية غسل اليدين بشكل منتظم, نظرا لأن الفيروس يظل متواجدا خارج الجسم لفترة تتراوح بين 12 ساعة و48 ساعة.

تمت هذه العملية خلال ارتياد المواطنين للسوق الأسبوعي مع اتخاذ التدابير والإجراءات الإحترازية , حيث تفاعل المواطنين مع النصائح والإرشادات التي قدمها الشباب المتطوع من خلال الإبتعاد عن الفضاءات المكتظة التي يكثر بها الأشخاص الا للضرورة للحد من تفشي هذا الوباء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*