Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » ساكنة المغرب العميق بأزيلال ـ زاوية أحنصال ـ يقدمون نموذجا في حسن التنظيم والانضباط في التبضع بسبب “كورونا”

ساكنة المغرب العميق بأزيلال ـ زاوية أحنصال ـ يقدمون نموذجا في حسن التنظيم والانضباط في التبضع بسبب “كورونا”

محمد كسوة

قدم ساكنة زاوية أحنصال بأعماق جبال الأطلس بأزيلال يوم أمس الأحد 22 مارس الجاري الذي يصادف السوق الأسبوعي بالمنطقة درسا في حسن التنظيم والانضباط لقرارات وزارة الداخلية المتعلقة بالاحتراز من فيروس “كورونا” المستجد، حيث أبدع قائد قيادة زاوية أحنصال في تنظيم عملية الدخول إلى السوق الأسبوعي الوحيد بالمنطقة للتزود بالخضر واللحم والمواد الغذائية، وقدم ساكنة دواوير زاوية أحنصال درسا في الانضباط حماية لأنفسهم ولغيرهم من عدوى الفيروس.

هذا وقد لقيت هذه الصورة تفاعلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كتب محمد يدين في حسابه الخاص “تحية لقائد قيادة زاوية أحنصال وأعوان السلطة على هذا النوع من النظام للدخول إلى السوق الأسبوعي وليس إلى مرجان، صراحة أنحني وأرفع القبعة تعلموا أيها الذين يدعون الحضارة، لأن الحضارة ليست في اللباس بل في العقول”، وكتب رفيق ناجي، رئيس النسيج الجمعوي لأزيلال، “السوق الأسبوعي بزاوية أحنصال إقليم أزيلال، المجد والخلود لقناعاتكم أيها العظماء”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*