Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » سائق سيارة هوندا ينهال بالسب والشتم على قائد مركز تاكلفت،بعد توقيفه لعدم احترامه لحضر التجوال وعدم توفره على رخصة التنقل الاستثنائية

سائق سيارة هوندا ينهال بالسب والشتم على قائد مركز تاكلفت،بعد توقيفه لعدم احترامه لحضر التجوال وعدم توفره على رخصة التنقل الاستثنائية

أزيلال أونلاين
في ضل إتخاذ الاجراءات الاحترازية اللازمة لمنع أي تنقل لكل شخص إلا في حالات الضرورة القصوى ، تفاديا لتوسع رقعة انتشار “فيروس كورونا”المستجد بين الأشخاص. 
قام قائد مركز تاكلفت مرفوقا بالدرك الملكي والقوات العمومية بحملة تمشيطية يوم الأحد 22 مارس 2020  ، وتم توقيف شخص بتاكلفت على الساعة  السادسة والنصف  مساء على متن سيارته “هوندا” قادما من مدينة بني ملال، دون أن يكون متوفرا على رخصة تنقل استثنائية بين المدن من طرف السلطات  المختصة.
إستهتار وتهور وعدم الوعي بمخاطر هذا الوباء الفتاك، وعنتريات ضد مسؤولي وعناصر السلطة المحلية .
حيت قام سائق السيارة المسمى (ب ــ ا) بالسب والشتم في وجه القائد ، مع إهانته لموظف عمومي أثناء مزاولته لمهامه ، ما دفع بالسيد القائد و مصالح الدرك الملكي لإعتقاله بتهم العصيان وعدم الإمتثال لأوامر السلطة المحلية ورجال الدرك الملكي .
وبعد التقرير تم الإستماع لمرافقيه في السيارة  الذين أكدوا صحة الأقوال و الأفعال المنسوب إليه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*